تطبيق متاجر الالكترونية للايفون والاندرويد

وصف المشروع

أود إنشاء تطبيق لمتاجر الالكترونية وأن تكون متصلة بحسابات الانستقرام

فكرة مبدئية لفهم التطبيق بشكل أكبر :

تطبيق للتجار والزبائن في نفس الوقت لكل حساب تاجر يمكن عرض منتجاته بصور وعنوان ووصف للمنتج مع هاشتاقات متعددة بالاضافة لسعر المنتج وسعر توصيل المنتج للمناطق التي يحددها التاجر ولكل منطقة سعرها الخاص ومدة التوصيل.

بالاضافة يكون له تواصل مع الزبائن عن طريق الدايركت او الرسائل الخاصة وتكون بشكل فوري مثل الشات ولا يمكن لاي طرف من الاطراف حذف ما تحتويه الرسالة لضمان حقوق الطرفين .

بالنسبة للزبون يقوم بتسجل حساب جديد ويشترط للتسجيل توثيق رقم الهاتف, ويقوم بتحديد بيانات التوصيل وخيارات الدفع المتاحة ولا تكون ظاهرة الا في حالة الطلب تظهر للتاجر توصيل المنتج.

بعد توصيل المنتج يمكن للزبون تقيم التاجر من عدة نواحي الجودة وأيضاً التقيم مكون من 5 نجوم بالاضافة لمدة التوصيل والالتزام التاجر وبناء على ذلك يظهر التقيم في متجر التاجر.

هذه فكرة مبدئة للمشروع , المشروع كبير نوعاً ما لذا أحتاج من مقدمي العروض أن تكون لديهم الخبرة الكافية وليس للتعلم وإضاعة الوقت .

كما في نفس الوقت احتاج ان تكون مدة المشروع جيدة بحيث يتم اطلاقه بعد العيد مباشرة إن امكن.

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم اخى احمد كل عام وانت بخير اعادة الله هذا الشهر باليمن والبركة تشرفت بدعوتك اخى الكريم واريد ان اعمل معك على هذا المشروع بجدية وسيتم بخطوات بسيطة يم...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخي الكريم بعد الإطلاع على المطلوب يسرني أن أقدم عرضي المتواضع الذي أرجوا أن ينال إعجابكم . سوف أقوم بتنفيذ المطلوب باحترافية...

السلام عليكم اخى الكريم : بالفعل المشروع ليس صغير وهو كبير واسمح لى ان اقوم بتقسيمة لنقاط : ادارة المنتجات : وفيها يدير الشخص البائع منتجاتة من حذف وتعديل واضاف...

لقد قرات المتطلبات لديك فهي واضحه بالنسبه لي لاني بالفعل قد عملت علي موقع يقدم معظم هذه التفاصيل واعمل لان علي تحوبله الي تطبيق علي كل من الاندرويد والios ولي خ...

زيارتك لمعرض اعمالي ستجعلك تتاكد بانني الشخص الانسب لمشروعك . سيكون بامكانك متابعة التطوير ورؤية انجاز التطبيق بشكل يومي.

السلام عليكم لقد فهمت الفكرة بشكل مبدئي ولدي العديد من الاستفسارات يمكنني ان افهمها لاحقا لقد عملت في مجال تطبيق الايونيك فترة طويلة وهو برمجة لكلا النظامين اند...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.