برنامج صغير للاندرويد و الايفون لمقارنة تشابه او تطابق ملفين صوتين

وصف المشروع

**المطلوب:

احتاج الى عمل برنامج يعمل على الاندرويد والايفوان، لعمل مقارنة بين ملفين صوتين من حيث التطابق او التشابه واعطاء النتيجة بالنسبة المئوية. الملف الاول يكون محفظ مسبقاً، الملف الثاني يتم تسجيله عبر الميكرفون.

لنفترض ان الملف الاول (المحفوظ مسبقاً) هو بصوت رجل يحتوي اي كلمة او مقطع باللغة الانجليزية او العربية او الصينية او اي لغة اخرى. والملف الثاني بصوت انثى او طفل يحتوي على نفس الكلمة او المقطع المذكور في الملف الاول. المطلوب ان البرنامج يحدد الى اي مدى (بالنسبة المئوية) ان ما قيل وحفظ في الملف الثاني، مطابق او مشابه لما هو محفوظ في الملف الاول. وإذا كان بالامكان تحديد مواقع الاختلاف فانه هذا سوف يكون اضافة رائعة.

**البرامج المشابهة:

بفكرة مقاربة لما هو موجود في برنامج VOA لتعليم اللغة الانجليزية (راجع الصور المرفقة)

**الغرض من البرنامج:

هذا البرنامج هو جزء من مشروع تطبيق للاجهزة الذكية، وعملية المقارنة المذكورة اعلاه تشكل جزء من مهام هذا المشروع.

**تصميم واجهة المستخدم:

ليس بالضرورة ان يكون للبرنامج واجهة مستخدم جميلة ومنسقة. لان الهدف هو انجاز عملية المقارنة، واستخدام الكود البرمجي .... الخ. في التطبيق الرئيسي، الذي سوف ينشر فيما بعد، باذن الله.

ملاحظة:

الفترة الزمنية قابلة للتمديد، لان الاهم هو ان تكون نتائج البرنامج دقيقة وصحيحة، بغض النظر عن المتحدث ونوع اللغة.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم اخى الكريم , قرات المطلوب ويمكننا القيام بالعمل على اكمل وجه , فرق عمل متكامل لانهاء التطبيق فى افضل صوره زى م حضرتك طالب , يرجى التواصل اذا كان يو...

استطيع عمل البرنامج وتسليم الكود صحيح ويعمل بكفائه مثل البرنامج الاصلى باستخدام لغة الجافا على الاندرويد استوديو

السلام عليكم.. لقد فهمت المتطلبات التي تجتاجها تواصل معي لنتناقش كيفيه تنفيذ الامر بما يخدم التطبيق الاساسي و سأحاول تنفيذ المطلوب بإذن الله

السلام عليكم ... اقرا الملاحظاااات البرنامج يحتاااج الى machin learning باذن الله سافعل ما في جهدي لتنفيذه رااسلني لمناااقشة التفاااصييل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مهندس إلكترونيات , مبتكر صاحب مجموعة من براءات الإختراع , مصمم نماذج ثلاثية الأبعاد , ومبرمج بعدة لغات ومطور لتطبيقات الأندرويد....

االسلام عليكم اخى التطبيق بحاجة الى ذكاء اصطناعى وليست برمجة عادية راسلنى للدردشة فيه وانشاء الرحمن نتفق وشكرا جزيلا

السلام عليكم . باختصار سابذل كل جهد ممكن لانجاح فكرة التطبيق حيث احب مجال البحث في هذه المجالات وايجاد الحلول البرمجية بافضل طريقة واسرع وقت .

السلام عليكم بصراحة اجد صعوبة فى تنفيذ هذا المشروع ولكن لا بأس ان حاولت بهذا. لذلك ارجو ان يتسع صدرك لى .

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.