وصف المشروع

لدي موقع كبير بعض الشيء، و لنأخذ على سبيل المثال موقع خمسات، أريد تحويله إلى تطبيق إندرويد و تطبيق IOS بشكل إحترافي بكل معنى الكلمة، و على التطبيقات أن تحتوي على خاصية Push Notifications فمثلا عندما يقوم أحدهم بإرسال رسالة إلى حسابك ضمن الموقع، أو يطلب أحدهم خدمتك، يقوم التطبيق بإرسال تنبيه للمستخدم على شكل Push Notification و هكذا..

إذا كان بإمكانك تنفيذ ما طلبت بشكل احترافي و مضمون و بدون إضاعة لوقتي و وقتك، فأتمنى أن تكتب العرض في الرد يتضمن السعر و مدة التنفيذ و الشروط و سأقوم بالتواصل معك إذا كان العرض مقنع.

marine-crewing-office.com

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم اخي ورمضان كريم لدي خبرة اكثر من ثلاثه سنين في تطوير تطبيقات الاندرويد ويممكني تنفيذ طلبك بكل احترافيه ودقه في الزمن المطلوب بدون اضاعه وقت لدي خبر...

السلام عليكم يمكنني القيام بالعمل و في الوقت المحدد لكن اريد أن أعرف بعض التفاصيل للتعرف على خاصية الموقع و هل يتوفر على web services هذا العرض مبدئي

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.