مطور(محترف, سريع, ودقيق بالوقت) العاب موبايل(أندرويدوأيفون) على منصة unity3d

وصف المشروع

السلام عليكم,

اريد مبرمج محترف, سريع, ودقيق بالتوقيت, ومتوافر للتواصل دائم فلا يغيب من دون تواصل, لاستلام بعض مشاريع الألعاب للموبايل, واهم شي يكون عنده خبرة ولا يهم العمر او الجنسية, المهم يكون كفوؤ وقادر على العمل بشكل سريع ومحترف وينهي المشاريع على الوقت.

المنصة هي: unity3d.

جميع الغرافيك والأصوات والمؤثرات موجودة على asset store وتم شراؤها بالفعل, وان اراد شراء اشياء اخرى لا بأس, المهم الquality تكون عالية.

يجب أن يكون لديه نفس طويل على التعديلات اولاصلاحات, وأن يعمل support مدفوع طبعا, للمشروع بعد تسليم, ويكون قادر على تطويره واضافة افكارعليه للاصدار الثاني الخ.

اللعبة هي عبارة عن كاميرا داخل سفينة فضائية, السفينة الفضائية تتجول في فضاء وتنتقل من مجرة الى مجرة أخرى, وأثناء تجوله يظهر له عدة كواكب, وتسير السفينة بشكل تلقائي بين هذه الكواكب وفي الفضاء بين المجرات. أثناء التحجوال يظهر له سؤال على الشاشة على يمينه وللسؤال 3 احتمالات, يختار الجواب الذي يريده, وثم ينظر للامام, فيرى اماه 3 نيازك تقترب من السفينة من البعيد, يقوم اللاعب باختيار النيزك حسب ترتيبه وويقوم باطلاق النار عليه, فازا اصاب يحصل على نقاط وازا لم يصب يخسر درع لان النيازك الاخرى تصطدم به. وطبعا يخسر طاقة اثناء التجوال., ويخسر طلقات نارية.

عندما ينتهي الوقود, يقوم اللاعب بالضغط على زر فيقوم باللعب نفس اللطريقة ولكن بدل الفضاء يظهر سماء, والسؤال بدل النيازك تظهر غيوم, فيختار الغيمة الصح ويدخل بها ويحصل على وقود حسب اجاباته الصحيحة.

وعندا ينتهي الدرع, تظر اللعبة على أنه على سطح كوكب, داخلة سلاح, وصحون فضائية تحاول غزو الكوكب فيقوم باطلاق النار عليهن حسب الاجابة الخاطئة لكل سؤال, ويحصل على درع كل ما جاوب صح.

وهناك مشهد هو عبارة عن الlogin وعن الmenu.

ومشهد اخير عبارة فقط عن UI, اسئلة واجوبة او اشيا اخرى عند مشاهدتاه يححصل على طلقات نارية.

طبعا اللوجيك التفصيلي يناقش لاحقا, ولكن هذا يعطيك فكرة عن اللعبة.

جميع الاسئلة والاعدادات الخ ستكون عبارة عن داتابيز و web services, وسيكون هناك برتامج لادارة البيناتات. ان كنت قادرا على استلام هذا القسم نور على نور, والا فأنا اعطيك هذا القسم جاهز وانت فقط عليك قسم اليونيتي واللعبة.

نمط العب سيكون عبارة عن واقع افتراضي, مع امكانية الغاء تقسيم الشاشة الى اثنين, وعملها شاشة واحدة full screen.

نمط التحكم سيكون عبر اللمس, او التركيز على شيء داخل اللعبة (VR gyro).

يجب ان يعطي كل شخص عرضه للوقت اللازم لانهاء اللعبة والتكلفة التي يريدها, حتى لو كانت التكلفة اكبر من الميزانية لا بأس, يمكن مناقشة هذا الأمر

أنتظر ردودكم لنتكلم بالتفاصيل

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

استطيع اخذ القسمين معا ان شاء الله تفضل بزياره اعمالي . خيره ببمرجه الالعاب اكثر من 4 سنوات High Quality products

وعليكم السلام ورحمة الله الحمد لله لدي خبرة كبيرة في برمجة الألعاب وقادر ان شاء الله على تلبية طلبك بالنسبة للدقة في الموعد أستطيع تحديدها بعد رؤية كامل التفاصي...

مرحبا اخ حسن انا مهتم بالعمل على هذا المشروع القيمة و الوقت وهميان ارجوا منك التواصل لمزيد من التفاصيل...

مرحبا بك لقد إشتغلت من قبل على ألعاب بسيطة على Unity 3d و أنا قادر على الإضافة في هذا المشروع و أنا أقترح أن ننجز محاضرة مع بعض للمزيد التحدث في ههظا المشروع

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.