وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

لدي مشروع إعلانات مبوبة ودليل شركات , يمكنكم معاينة صفحته الرئيسية لأخذ نظرة اولية على الفكرة, على الرابط المؤقت :

http://www.kuwaitin.com/a...

المشروع تم طرحه منذ 3 أشهر هنا في مستقل, واتفقت مع مستقل على التفاصيل وإنجاز العمل خلال 50 يوماً, لكنه استغرق 80 يوما حتى اليوم, ولم يتم انجاز حتى نصف المشروع, بسبب عمله على عدة مشاريع بنفس الوقت وعدم قدرته على غدارة وقته. لذلك تم إلغاؤه اليوم, مع تقييم سلبي كامل وشرح القصة في التقييم.

مع العلم أنني مرن في التعامل, ومرن في التوقيت, يعني لامشكلة لدي في انجاز 100% من العمل في 100 يوم بدل 50 يوم, لكن من غير المنطق انجاز 30% بعد 80 يوم !! بالفعل كانت تجربة سيئة الله لايعيدها.

على كل حال, أرغب في طرح المشروع من جديد, وكلي ثقة فيكم إخوتي المبرمجين, بان تكونو قادرين على العمل بإتقان.

التفاصيل : اللغة PHP - اطار العمل Laravel أحدث الإصدارات

لنكون صريحين وعلى بيّنة من البداية ونتلافى المشاكل التي حصلت معي ومع المستقل السابق, سأشرح بقدر ما أستطيع عن تفاصيل العمل, وهذا لايعني انه لن يكون هناك تعديلات أو اضافات بسيطة لاحقة, لأن هناك أمورا مخفية لاتظهر إلا مع تجربة العمل , وحضرتكم تتفهمون هذا الأمر . وانا لست هنا لإعجازكم, ولا لإجهادكم , بل نتفق على مايرضي الطرفين , تحت المودة والمحبة وتقوى الله .

كما تلاحظون الصفحة الرئيسية تختصر الكثير من الكلام,

الجزء الأعلى منها, عبارة عن سلايدر إعلانات 300*250 , تقبل صور ويوتيوب وأدسنس . وهذه تعتبر إعلانات مدفوعة, لا يتحكم فيها سوى الأدمن .

تحتها شريط البحث , لاشيء معقد !

ثم اعلانات مميزة, يتم اختيارها من قبل الأدمن من لوحة التحكم . وهذه الاعلانات هي من الاعلانات التي يرفعها المستخدمون في الاقسام التي سيتم توضيحها لاحقا ضمن حديثنا هذا .

ثم الأقسام :

بالنسبة للأقسام الأربعة الأولى : عروض الكويت - مواقع هامة - دليل انستغرام - أخبار الكويت , فهي لها تصميم واحد عبارة عن بطاقات تعرض صورة ورابط خلفي ينقل لموقع معين !

دليل الشركات :

صفحة فرعية 1 : تعرض أنواع الشركات ( شركات تعليم, شركات مطاعم, شركات سفريات ..... إلخ )

صفحة فرعية 2 : تعرض الشركات داخل كل نوع ( مطعم كذا, مطعم كذا ... )

صفحة فرعية 3 : تعرض صفحة الشركة نفسها (اسم الشركة, عنوانها, خدماتها, موظفيها, عروضها .. إلخ )

خدمات تعليم, تأجير سيارات, سفر وفنادق, عيادات وتجميل, مطاعم الكويت, هي مجرد انواع للشركات, يتم ربطها بدليل الشركات, كما تم التوضيح سابقا, وليس لها صفحات خاصة جديدة . بل هي من ضمن دليل الشركات نفسه, ولكن تم استخراجها للرئيسية لأنها أقسام مهمة للسوق لدينا .

حراج السيارات, عقارات الكويت , الكترونيات, وظائف الكويت, اعمال حرة, خدمات منزلية, خدمات سكراب, أخرى :

هي الأقسام التي يسمح للمستخدمين رفع إعلانات فيها , ولها أقسم فرعية

فمثلا: حراج السيارات :

صفحة فرعية 1 : سيارات للبيع - سيارات للإيجار ثم , أنواع مصنعي السيارات

صفحة فرعية 2 : موديلات السيارات

صفحة فرعية 3 : صفحة عرض إعلان السيارة نفسها,

وظائف الكويت : هناك أقسام فرعية : وظائف تسويق, وظائف ادارية ... إلخ , وبداخلها الإعلانات التي يتم رفعها .

وهكذا ....

--------

احاول في هذه الجزئية التركيز على أهم الملاحظات :

الموقع سيكون بلغتين : عربي انجليزي

ريسبونسف

ميزة إضافة عرضسعر على الإعلان كما في السوق المفتوح

بالنسبة للترجمة, يتم عرض صفحة رفع الإعلان باللغتين, يقوم المستخدم بتعبئة كافة البيانات باللغتين, في حال لم يقم بتعبئة اللغة الثانية, نتقل الإعلان للأدمن, الذي بدوره يقوم بتعبئة بيانات اللغة الثانية, وفي حال لم يقم الادمن بذلك, سيتم عمل ترجمة تلقائية برمجيا.

إمكانية التسجيل عبر فيسبوك وجوجل

مشاركة الإعلانات على واتساب

ووترمارك على الإعلانات المرفوعة , واخرى على الإعلانات المباعة

إحصائيات مفصلة عن الإعلانات في لوحة التحكم, وحضور ممتاز لادوات التصفية والفرز وتصدير البيانات

عند المرور بالماوس على سعر الإعلان, يتم عرض السعر بأكثر من عملة برمجيا

يتم ادخال براندات السيارات وموديلاتها بالترتيب وبشكل منظم من قبل المبرمج, مع امكانية اضافة براندات وموديلات مستقبلية من قبل الأدمن

إمكانية انشاء قائمة بالايميلات المسجلة وتصديرها

إضافة لأي اضافات بسيطة قد نحتاجها من خلال تقدم العمل, ونعود للقول مرة اخرى, نريد النجاح في العمل, واستلام مشروع مميز, وليس هدفنا إعجاز المبرمج .

-------

**** هنا أنواع من المستخدمين :

* المستخدم العادي : يستطيع رفع إعلاناته فقط في الأقسام ( عقارات الكويت , الكترونيات, وظائف الكويت, اعمال حرة, خدمات منزلية, خدمات سكراب, أخرى )

* الشركات : بعد قيام الأدمن بفتح صفحة خاصة للشركة , سيصبح بإمكانهم تعديل صفحتهم, ومن ثم يستطيعون النشر في الأقسام : ( تأجير السيارات ,عقارات الكويت , الكترونيات, وظائف الكويت, اعمال حرة, خدمات منزلية, خدمات سكراب, أخرى

* أدمن مساعد أو مشرف : يستطيع رفع إعلانات في الأقسام ( عقارات الكويت , الكترونيات, وظائف الكويت, اعمال حرة, خدمات منزلية, خدمات سكراب, أخرى ) وتعديل صفحات الشركات

* سوبر أدمن : التحكم بالموقع بالكامل, رفع الاعلانات المدفوعة والمجانية, وهو الوحيد المخول بفتح صفحات الشركات في دليل الشركات بكافة أقسامه , ويستطيع النشر وتعديل جميع أنواع الإعلانات في جميع الأقسام, وكذلك رفع إعلانات ونسبها لمستخدمين اخرين او شركات

--------

تصميم وتقطيع الصفحات جاهز بالكامل , جميع الصفحات جاهز’ الفرعية وحتى صفحات رفع الإعلانات بجمع أنواعها وبروفايلات الاعضاء والشركات وصفحات البراندات وكل شيء, 40 صفحة مصممة ومقطعة وجاهز للبرمجة .

-------

من يجد في نفسه الكفاءة والقدرة على إتمام العمل بالجودة المطلوبة, فليتفضل بعرضه مشكورا .

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اخى الكريم . . . . قمت بقراءة عرضك و اطلعت على التصميم المبدئى و تفاصيل المشروع يمكننى عمل جميع النقاط السابقة بكافة تفاصيلها ...

السلام عليكم ، أنا مهندس في البرمجيات و لديا الخبرة 4 سنوات في تطوير التطبيقات ومواقع الواب . استطيع القيام بهذا العمل في وقت وجيز وبحرفية

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.