وصف المشروع

تطبيق SQL injection attack على قاعدة بيانات مستشفى'متوفره لدي' باستخدام XAMPP server

قاعدة بيانات مستشفى مثلا تحتوي على مرضى و اطباء وغيره ، بالمناسبه لدي مشروع كامل وقاعدة بيانات عن المستشفى طبعاً المشروع متكامل و مناسب جداً لي ، لكن اريد المساعده في تنفيذ SQL injection عليها و هجوم مثلاً تغيير كلمة required عن طريق المتصفح بالضغط على "inspect" ل كلمة المرور حتى استطيع الدخول بدون كلمة مرور و هلم جرا ، مع الشرح عن كيفية هذا الهجوم و كيفية تطبيقه ايضاً فقط.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

مرحبا اخي، لن أقوم فقط بمساعدتك في اصلاح هذا المشروع فقط فكما فهمت انت تريد ان تتعلم لذا سارشدك الي كيفية كتابة كود صحيح ايضا سارشدك الي مجموعة من المكتبات الجا...

السلام عليكم يمكنني مساعدتك في ذلك. تفحصت المشروع بشكل سريع وعثؤت على بعض الثغرات التي يمكن إصلاحها بسرعة.

السلام عليكم أفنان، قمت بتثبيت المشروع وتجريبه والتطبيق على بعض الثغرات وتمكنت مثلا من دخول لوحة التحكم الخاصة بالمدير بدون حتى إدخال اسم المستخدم.. المشروع ممت...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.