وصف المشروع

أحتاج مستقل يجيد العمل على تطبيقات جوجل درايف المختلفة مثل دوكس وشيت وخصوصًا أن يكون يجيد كتابة والعمل على سكريبت هذه التطبيقات، لكتابة مقالات على شكل شروحات ودروس تطبيقات عملية عنها.

أحتاج مبدئيًا لخمسة مقالات بحيث لا تقل عدد كلمات المقال الواحد عن 1200 كلمة مع إدراج الصور التوضيحية لشرح ما يتضمنه الدرس. وفي حال الاتفاق والتوافق ستكون هناك مشاريع أخرى مستمرة على نفس النهج.

يجب على كل من يجد في نفسه القدرة على كتابة هذه الشروحات كتابة عناوين المقالات التي سيكتبها مع شرح بسيط عما ستضمنه كل مقال في العرض المقدم.

***عدم كتابتك لعناوين المقالات ولهذا الشرح يعني عدم جديتك في العمل على هذا المشروع ولن أقبل بمجرد تقديم عرض فارغ مفاده (أنا أستطيع تنفيذ ذلك ... ) أو (لدي الخبرة اللازمة ... ) دون ذكر المعلومات التفصيلية التي طلبتها***.

يشترط بالمتقدم للمشروع ما يلي:

- أن يكون لديه خبرة كبيرة في مجال المشروع المطلوب.

- القدرة على كتابة شرح متسلسل وسلس ومتناسق الأفكار.

- تقديم المقالات بلغة عربية فصيحة سليمة بعيدة عن الأخطاء الإملائية واللغوية والأخطاء الشائعة في اللغة.

- تقديم المقالات مع الصور التوضيحية الملتقطة من الشاشة مباشرة للشرح العملي المكتوب بدون استخدام كاميرات خارجية أو كاميرات الهواتف المحمولة لالتقاط الصور.

- قبول التعديلات والتصويبات التي أجريها على الصفحات التي تكتب وتطبيقها على جميع المقالات إن كان ذلك لازمًا.

- إدخال أية تعديلات أو تصحيحات أطلبها بعد تسلّم المقالات.

- تسليم المقالات منسّقةً بتنسيق Markdown، والتقيد بقواعد تنسيق الصفحات (ستُرسَل لاحقًا).

قبل تقديم عرضك، أضف أية مقالات سبق لك كتابتها وتأليفها إلى معرض أعمالك، ويحتمل جدًا أن لا أتواصل معك إن لم أجد أمثلة في ملفّك الشخصي، وغالبًا لن أوظفك لكتابة المقالات إن لم يكن لديك ما يثبت كتابتك لمقالات مسبقًا.

إذا سلمتك المشروع، فسنعمل بدايةً على المقال الأول؛ فإذا كان ذا جودةٍ عالية، فسنستمر؛ وإن لم يكن بالجودة المطلوبة وفيه أخطاء كثيرة أو يحتاج إلى وقتٍ طويل لتدقيقه، فسأضطر آسفًا لإلغاء المشروع. وأرجو منك أيضًا تحديد مدة التنفيذ بدقة، إذ سأطالبك بالالتزام بها.

*إذا عثرت على أي سرقة وتطابق ولو الشيء اليسير مع المحتوى الموجود في الويب، فألغي المشروع دون تنبيه مباشرةً*.

بالتوفيق.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

أنا أمتهن الكتابة مند عشرة، سنوات ولذي مؤلف شعري وتجربة عمل في مجال الكتابة في موسوعة خبير الإلكترونية، كاتب مقالات إبداعية تتوافق مع السيو. كذلك متخصص في علم ا...

السلام عليكم يمكنني أن أقترح عليكم فيما إذا كان المطلوب مختصر مفيد فقط دون الخوض في التفاصيل أي أن القارئ يعرف التعامل مع Word Excel PowerPoint ترجمة المختصر ال...

مرحبا .... اسمي :- ممدوح ( كاتب محتوى ومسوق رقمي) وهذا يتضمن: - محتوى تسويقي للمنتجات. - محتوى السوشيل ميديا. - إدارة محتوى المواقع (مقالات - seo ) - مقالات متو...

السلام عليكم أستاذ محمد قرأت المشروع الخاص بك و استطيع كتابة مقالات عن 1. كيفية استخدام تطبيق دوكس من جوجل سوف يتضمن هذا المقال طريقة فتح الملف و بدأ التنسيق و ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.