وصف المشروع

السلام عليكم

ابحث عن مستقل محترف على إطار العمل laravel لبرمجة نظام خاص بالتقارير حسب التفصيل التالي:

1. النظام باللغة العربية.

2. لايمكن الدخول للنظام إلا باسم مستخدم وكلمة مرور

3. اعطاء مستويات للصلاحيات مثل (سوبر ادمن، مشرف، مدخل بيانات، مستخدم عاد للمشاهدة) ويمكن التحكم في permissions & roles بشكل مرن من حيث ( View, edit, delete .. etc. )

4. المرونة في إضافة أكثر من قسم للتقارير مثلا: (تقارير قسم1، تقارير قسم2، .... الخ).

5. المرونة في إضافة الحقول المناسبة لكل تقرير أو قسم والتحكم الكامل بها (نص، قائمة منسدلة، .... الخ).

6. إمكانية عرض التقارير في جداول وفلترتها حسب المدخلات.

7. إمكانية البحث في التقارير وتصديرها إلى Excel أو PDF .

8. إمكانية طباعة التقارير حسب نموذج طباعة بتصميم خاص.

9. إمكانية استيراد البيانات من ملفات Excel وإضافتها في قاعدة بيانات النظام والتعامل معها.

10. عرض نتائج واحصائيات كل تقرير على شكل رسوم بيانية حسب مدة زمنية date-picker يتم تحديدها (اليوم، الأمس، آخر 7 أيام، آخر 30 يوم، الشهر لحالي، الشهر السابق، مخصص .. الخ).

11. اعدادات خاصة بالنظام للتحكم مثل (إضافة مستخدمو، إضافة أدوار أو صلاحيات، توقيت النظام، ملف اللغة، .... الخ).

12. يكون التصميم متجاوب مع جميع الشاشات وأيضا استخدام آخر التقنيات مثلا bootstrap5 وآخر إصدار من laravel وغيرها من المكتبات.

13. تسليم العمل مع وثيقة تقنية تشرح جميع تفاصيل العمل. والحرص على وضع comments في الملفات لشرح بعض الأجزاء الخاصة بالنظام.

ملاحظات:

1. المشروع سهل وواضح وهناك أمثلة متوفرة بكثرة لمثل هذه الأنظمة (سكربتات مرفوعة أو مجانية) ولا يمنع استخدام أحدها مع توضيح ذلك سواء في العرض المقدم أو أثناء أداء العمل.

2. سيتم العمل على مراحل ورفعه على موقع خاص بنا واختبار كل جزئية حتى تسليمه بالكامل.

آمل من المستقل قراءة كل جزء في المشروع بدقة وعدم تقديم العرض إلا بعد التأكد من احترافيته في ذلك، ولن يتم استلام العمل إلا أن يكون مكتمل 100٪ وحسب الوقت المحدد.

وتقبل تحياتي

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم, استطيع تنفيذ كل المطلوب بكل دقة و احترافية و لدي سجل اعمال كثيرة في مجال تطبيقات الويب المشابهة لما طلبت يسعدني تواصلك .

السلام عليكم، انا مختص في إطار العمل laravel ولي سنوات اعمل عليه ولدي خبرة كبيرة فيه وسبق وأن اشتغلت على العديد من مشاريع laravel يمكنك الاطلاع على بعض الأعمال ...

السلام عليكم .. قرأت تفاصيل مشروعك وانا جاهز انشاءالله بتطبيق المشروع فورا مع امكانية معاينة المشروع على موقعي الخاص قبل تسليمه لضمان جودة العمل وضمان حقك وحقي ...

مرحبا اخي . يمكنني إنهاء المشروع كاملا اخي في ٣ ايام المشروع منتهي تقريبا لم يتبقي الا الجزء الخاص بالتقارير و بعض التعديلات.

انا جاهز لتنفيذ المطلوب لدي خبره عامين و سوف اقوم بتقديم المطلوب و تقديم تقرير بسير العمل يوميا و ملخص عن ما سوف يتم عمله في المشورع منذ اول يوم حتي يوم التسليم...

سلام عليكم فهمت المطلوب استطيع تنفيذ هذا المشروع في 6أيام يمكنك الاطلاع على اعمالي وارسال البقيه لك بالخاص لدي الخبرة الكافية للقيام بالعمل و متابعتك حتى تتحصل ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.