وصف المشروع

لوحة تحكم وردبريس (باللغة العربية) تكون مرتبطة برمجياً بالمقالات (posts) في الورد بريس بحيث أستطيع فتح بروجيكت باسم معين وعدد كلمات معين وأحدد له التعليمات والديدلاين، وأضع عناوين المقالات والكلمات المفتاحية وتعليمات لكل مقال داخل البروجيكت.

كل مقال له ٤ حالات (جاري التنفيذ أصفر - بإنتظار المراجعة برتقالي - بحاجة لتعديل أحمر - جاهز للنشر أخضر) مع اربع ألوان. وبجانب كل مقال يظهر اسم الكاتب + اسم المراجع + عدد كلمات المقال المكتوبة + حالة المقال + المشروع التابع له المقال. مع أمكانية ربط المقال بالـ Post الخاص به.

ولما كاتب يدخل يختار مقال يكتبه يتحجز بإسمه بحيث لا يقوم كاتب أخر بكتابة نفس المقال مرة أخرى وكل مقال له تعليماته - الكلمات المفتاحية - أقل عدد كلمات مقبول اذا أمكن مع امكانية تحديدها unlimited.

وبعد أن ينتهي الكاتب من كتابة المقال يحدده بحالة "بإنتظار المراجعة" حيث يقوم مراجع بإختيار المقال لمراجعته وأيضا يحجز المقال بإسمه كمراجع.. بعدها المراجع يدخل المقال يراجع ويرسله بحالة "جاهز للنشر" أو اذا كان بحاجة لتعديل يحفظه بحالة "بحاجة لتعديل" مع امكانية كتابة ملاحظاته وتعليماته لو كان المقال بحاجة لتعديل.

وبروفايل لكل كاتب أومراجع فيها عدد المشاريع المشترك فيها، وعدد الكلمات اللي كتبها لكل مقال في كل مشروع. ورصيده حسب سعر الألف كلمة المحدد مسبقاً من قبل الأدمن لكل كاتب أو مراجع.

إمكانية التحكم في الصلاحيات

كاتب - مراجع - أدمن

لوحة تحكم للأدمن تعرض الكتاب وعدد كلماتهم .. المشاريع ومستوى التقدم فيها حسب عدد الكلمات اللي اتكتبت واتراجعت وجاهزة للنشر الخاصة بكل مشروع حسب عدد الكلمات الرئيسي المحددة في بداية انشاء المشروع.

لكل مشروع لوحة تعرض المقالات والكلمات المفتاحية و(عدد الكلمات المطلوب للمقال إن وجد). بحيث كل كاتب يحجز المقال بتاعه.

كل كاتب أو مراجع يقدر يعرف رصيده المالي من خلال حساب عدد الكلمات كم ألف كلمة x أجره المحدد من الأدمن. والحساب يتحدد بعد ما يكون المقال جاهز للنشر. والأدمن يستطيع تحديد المشروع كمنتهي و\ أو تم تسليم أجره بالكامل للكتاب والمراجعين.

يتم ربط المشاريع بتصنيف الورد بريس بحيث يصبح التصنيف نفسه هو المشروع.

إمكانية انشاء اقسام داخلية داخل المشروع في حالة كتابة مقالات لتصنيفات فرعية داخل المشروع.

إمكانية رفض المقال مع كتابة اسباب الرفض.

كل كاتب في بروفايله يستطيع معرفة المقالات المعلقة لديه سواء جاري تنفيذها أو بحاجة لتعديل ليقوم بإنهائّها قبل الديد لاين الخاص بالمشروع. ونفس الأمر للمراجع.

المراجع يستطيع الكتابة مثله مثل أي كاتب، وفي هذه الحالة لا يستطيع أن يكون الكاتب والمراجع في نفس الوقت للمقال الذي قام بكتابته.

لا يمكن للكاتب حجز مقال جديد اذا كان لديه مقال أخر في وضع "جاري التنفيذ" أو "بحاجة لتعديل".

وأخيراً وأهم شي عدم وجود Bugs نهائياً .. وتوافق البلاجن مع أدوات السيو مثل يوست و\أو رانك ماث. وأن تكون البلاجن ملك لي بشكل كامل ولا يحتفظ المبرمج بأي حقوق لها.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

صباح الخير فاطمة انا مهندسة ومبرمجة ومطورة مواقع ومختصة في الwordpress , خبرة اكثر من 5 سنوات في مجال تطوير الووردبرس والتعامل مع لوحات التحكم ومتطلبات المقالات...

اهلا بحضرتك معاكي مهندس محمد خبره 4 سنوات في تصميم وبرمجه الويب ولدي خبره كبيره في الوردبريس حتي في برمجه الثيمات والاضافات البرمجيه من الصفر , يمكنني تنفيذ حرف...

السلام عليكم استاذة فاطمة محمد أنا عبدالناصر أبو طعيمة مطور مواقع وورد برس . لقد قرأت المطلوب كاملا. بامكاني تنسيق لك الموقع بشكل ممتاز وافضل ولدي اعمال في معرض...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.