وصف المشروع

ارجو قراءة التفاصيل جيدا

لدي متجر الكتروني لبيع عسل المانوكا النيوزلندي وهذا هو رابط المتجر

https://umfmanukaa.com/

هذا المتجر محتضن من قبل منصة سلة وهي تعتبر منصة للمتاجر الالكترونية مثل منصة shopify . بمعنى ان لدي صفحة ادمن مقدمة من سلة استطيع التحكم في المتجر من خلالها وربط المتجر بالخدمات الخارجية مثل google analytic - google ads وغيرها من الخدمات ذات العلاقة.

أحتاج شخص خبير في برامج قوقل المساندة للمتاجر الالكترونية + العمل على الباك لينكس وال SEO

برامج قوقل المقصودة هي

-Google Analytics

-Google Search Console

-Tag Manager

-Google Ads

-Google Merchant Center

-Google Optimism

-اي برامج اخرى يقترحها الفري لانسر لتحسين عمل وانتشار المتجر

مع العلم جميع البرامج اعلاه مسجل فيها ومرتبطه ب المتجر ولكن لكي نحصل على افضل النتائج ونقرا التحليلات بشكل مثالي اريد شخص خبير يساهم في جعلها كلها تعمل بشكل مثالي وليربط جميع صفحات المتجر والمدونة بهذه الخدمات.

اما فيما يخص التسويق الرقمي فأني ارغب بالقيام بحملات على تويتر وسناب وانستقرام بالاضافة لقوقل وارغب في تحليلها بشكل جيد لنعرف المنصات الاكثر جدوى للاعلان مستقبلا والفئة المستهدفة والاحالات الناجحة وغيرها من المعلومات المهمة.

اما فيما يخص الباكلينكس فهي بذات الاهمية لتحسين موقع المتجر في محركات قوقل ولذلك ارغب ان يبذل الفري لانسر جزء من وقته اليومي للباكلينكس.

ارغب ان يتم دراسة السوق جيدا والمنافسين

ارغب من الفريلانسر ان يضع معايير قابلة للقياس لنتمكن من تقييم عمله في نهاية المشروع.

اذا كان لديك الخبرة الكافية والوقت الكافي وكنت تعتقد انك قادر ان تقوم بهذه المهام بالحد الاعلى من الجودة تفضل بتقديم عرضك مفصلا وسيتم مراسلتك

شكرا لكم

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

سلام عليكم لدى خبرة أكثر من 9 سنوات فى مجال السويشال ميديا والتسويق الالكترونى وكذلك SEO وقمت بادارة العديد من المواقع الالكترونية والاخبارية وقمت بادارة العديد...

مرحبا انا خبير في برامج قوقل المساندة للمتاجر الالكترونية و العمل على الباك لينكس وال SEO وايضا -Google Analytics -Google Search Console -Tag Manager -Google Ad...

السلام عليكم أخي يمكنني تنفيذ ما سبق ونعمل أيضا بمجال التسويق الرقمي وإنشاء المتاجر الألكترونية في دول الخليج والان في سلطنة عمان يمكنك التواصل معي وارسال التفا...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.