وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يرجى قراءة الشرح أدناه بنركيز وإنتباه خصوصا ما يتعلق بقاعدة البيانات.

مشروعي هو موقع الكتروني لبيع قطع غيار السيارت

فكرة المشروع تتلخص في توقير منصة واحدة تمكن المستخدم / العميل من الحصول على المعلومات عن القطعة المطلوبة بسرعة وسلاسة حيث يمكنه التطبيق من معرفة مدى توفر القطعة المطلوبة وأسعارها لدى الموردين المسجلين لدى الموقع في أي بلد يختاره العميى مع إمكانية فرز النتائج من حيث تقييم المورد من قبل العملاء أو تقييم المورد من قبل إدارة التطبيق أو من حبث نوع القطعة جديدة/ مستعملة , أصلية أم تجارية أو حيث الأسعار الأسعار بالإضافة إلى خيارات فرز أخرى (يجب الأخذ في الإعتبار كيفية تغذية الموقع بقاعدة بيانات كاملة لكل أنواع السيارات من كل الموديلات حتي سنة 2020 بالإضافة إلى صور القطع مع تحديث تلقائي للسنوات القادمة بالإضافة إلى ربط التطبيق مع نظام المورد/ الوكالة لتحديث الكميات والأسعاار بشكل تلقائي أو إيجاد أي حل آخر بديل يضمن سلاسة سير العمل وتحديث كميات وأسعار القطع لدى المورد بسرعة وكفاءة ودقة وذلك في حال تعذر ربط النظام مع نظام المورد)

يجب أن يحتوي الموقع على أربعة واجهات ( الاولى لإدارة الموقع والثانية للموردين/ الوكالات (البائع) والثالثة للسائقين لتوصيل القطع المطلوبة للمكان المحدد في الطلب عبر برنامج الخرائط والرابعة للمستخدم/ العميل)

الموقع يجب أن يكون باللغة العربية والإنجليزيةوقابل لإضافة لغات أخرى جديدة

أن يكون الموقع قابل للتعديل والإضافة ويصلح لجميع الدول

أن يقبل الموقع الدفع عبر بطاقات الإئتمان أو الدفع النقدي عند التسليم

أن يستطيع الموقع تحديد موقع المستخدم وبالتالي تقديم الخدمة في البلد المتواجد فيها مع وجود خيار للبجث في دول أخرى إذا رغب المستخدم/ العميل في ذلك.

في حال طلب القطعة يقوم الموقع تلقائيا بإرسال طلب شراء من المورد الذي إخناره العميل وبنفس الوقت يرسل طلب للسائق لتحميل القطعة من المورد المذكور وذلك عبر برنامج الخرائط ومن ثم تحديد موقع العميل لتوصيل القطعة إليه.

إمكانية ربط التطبيق مع البرامج المحاسبية الجاهزة مثل Quikbooks أو Peachtree أو إقتراح بدائل أخرى تفي بالغرض ولا تؤثر في تكلفة المشروع.

أن يحتوي الموقع على مساحات إعلانية

واجهة إدارة المشروع يجب أن تحتوي على جميع البيانات والتقارير المطلوبة مع إمكانية تصميم التقارير اللازمة بما يتناسب ومتطلبات الإدارة.

أن يحتوي الموقع على إشعرارت لجميع الاطراف المعنية لضمان سلاسة وكفاءة سير العمل حتى تنفيذ الطلب بسرعة ودقة وبالشكل المطلوب.

أن يحتوي الموقع على بروفايل لكل مورد يوضح ماهي الشركة وسنوات الخبرة وتفاصيل أخرى تهم العميلبالإضافة إلى اللوجو الخاص به

ولكم كل الشكر والتقدير

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم استاذي الكريم انا على استعداد لاتمام العمل المطلوب علما بان لي معرفة مسبقة بطبيعة اعمال قطع غيار السيارات وتوجد لدي قاعدة بيانات جميع انواع القطع T...

مرحبا أخي العزيز الموقع ضخم و الفكرة رائعة و مشروع تخرجي مشابه لعملك و لأكون صريح معك لن أقوم به لوحدي بل سأستعين بزميل لي هناك بعض الأسئلة فقط... هل السائقين س...

السلام عليكم أخي الكريم, سيكون من دواعي سرورنا ان نساعدك في بناء موقعك مع الاخذ بعين الاعتبار خبرتنا 5 سنوات في مجال بناء و تصميم و تسويق المواقع الالكترونية و ...

السلام عليكم لدي أعمال مشابهة لطلبك و لدي الخبرة لتطبيق كل ما تريد اضافته بإذن الله أبحث عن شريك أعمال مستمر لأنجز له أعمال و تطبيقات بجودة و حرفية عالية تواصل ...

قرأت التفاصيل .. استطيع القيام بهذا العمل .. يجب التنويه للمصارحة ان هذا العمل سيكون أول ما أقوم به من خلال هذا الموقع

قرات طلبك والفكرة ممتاز وعندي تطبيق ويب مقارب فى بعض الخدمات اللى ذكرتها فى طلبك طلبك كفكرة ممتاز بس عشان يبقا تمام محتاج يكون التصميم ui/ux وتصميم قاعدة البيان...

السلام عليكم . . . . أخي الكريم هذا مشروع كبير ويحتاج إلى عمل احترافي ويجب أن لا تكتفي بالموقع الإلكتروني فقط بل يجب توفر تطبيقات للجوال أيضا فهي أكثر استعمالا ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.