وصف المشروع

المطلوب هو موقع محفظة عملات إلكترونية خاصة بعملة واحدة وهي التيثر usdt على شبكة الomni والerc20

يحتوي هذا الموقع على تسجيل حساب عن طريق الايمايل والباسورد ومع كل حساب جديد يتم تقديم له ادرس usdt وبرايفت كي عن طريق api الشبكة الخاصة بالعملة . ويجود في المحفظة بالطبع خاصية ارسال واستقبال الاموال على المحفظة واظهار التحويلات مع الكمية .

يوجد الكثير من الcrypto wallets يمكنكم اخذ امثلة منهم .

من المهم جدا ان يكون للتطبيق خاصية الfees وهو اخذ عمولة على كل عملية دفع وارسال اموال تتم عن طريق المحفظة . و من الضروري ان يكون التصميم جذاب وممتاز ومنافس لبقية محافظ العملات الالكترونية ولوحة تحكم الادمين تكون سهلة وتظهر فيها المعاملات اليومية الذي تمت عن طريق المحفظة وعدد المسجلين في المحفظة وخاصية وضع ادرس لتلقي الfees والتحكم في نسبة الfees

يجب ان يكون المتقدم لإنجاز هذا المشروع عنده دراية في شبكات البلوكتشين والعملات الرقمة ودراية في البرمجة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم اخي الكريم بعد الاطلاع علي طلبكم استطيع تنفيذ كل ما تريد ان شاء الله بكل دقة و عناية ولكن اولا راسلني لمناقشة بعض التفاصيل الصغيرة كـ Apis الخدمات ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.