تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Musaed A.
  • صاحب المشروع
اخ احمد مجتهد ومثابر
بارك الله فيك

وصف المشروع

السلام عليكم

لدي موقع سلة مشتريات وسوق الكتروني وورد برس جاهز ومربوط ببوابة دفع الكترونية عن طريق بنك محلي وكل الامور جاهزة ، لدي صنف واحد من المبيعات يحتاج ارسال اكواد ( كروت ايتونز او كروت اتصال ) وكلها اكواد ، احتاج عند قيام العميل بتاكيد الشراء ان يصله كود الكرت الذي اختاره بشكل اوتوماتيكي الى ايميله ، المشكلة الان ان الايميل لايصل للعملاء بسبب اعدادات معينة في السيرفر بشكل خاطىء مع العلم ان لدي سيرفر vps بكامل الصلاحيات root من شركة قودادي .

احتاج اعداد صحيح لوصول الارقام البطاقات التي يجب ان تكون مخزنة بشكل مسبق طبعا لايميلات العملاء بشكل صحيح

العروض المقدمة

مرحبا بك عزيزي يمكن تنفيذ طلبك بكل سهوله وبدون اي مشاكل باذن الله لحل مشكله البريد الالكتروني كما اشرت

السلام عليكم اخي لدي ٣ VPS على جودادي .. اقوم بتوفير استضافات للعملاء بالاضافه الى الدعم الفني بشكل كامل .. اضن انني استطيع مساعدتك .. تقبل تحياتي ..

السلام عليكم ورحمة الله أخي لقد قرأت تفاصيل مشروعك بعناية وأنا قادر بعون الله على إنجاز المشروع بكل دقة وتناسق مع مراعات الوقت كذلك المرجو التواصل معي وشكرا

السلام عليكم اخي الكريم لقد قمت بإعداد سيرفرات smtp من قبل على سيرفرات centos/debian/ubuntu ولدي خبرة في التعامل مع انظمة اللينكس ويمكنني تنقيذ طلبك في أقل من س...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.