وصف المشروع

مطلوب برمجة تطبيق تفاعلي تقوم أساس فكرته على تحرير وانتاج الفيديو

وصف التطبيق

يقوم المستخدم لهذا التطبيق بكتابة بعض النصوص و تحديد صور أو فيديوهات من جهاز الجوال و اتباع بعض الاجراءات من خلال التطبيق لكي يقوم التطبيق بتوليد فيديو مؤلف من تلك النصوص والصور والفيديوهات.

مميزات التطبيق

1-يراعي التطبيق أن الفيديو المُنتج يطابق حالة شعورية معينة للمستخدم فمثلا لو أراد المستخدم أن يعبر عن شعور الحزن من خلال توليف مجموعة النصوص والصور في فيديو كامل فيقوم عندها التطبيق بدمج هذه النصوص والصور مع موسيقى حزينة و اختيار نوعية نصوص تناسب جو الحزن وفلاتر وألوان ومؤثرات وحركات على النصوص والصور تتناسب مع حالة الحزن. (سنقوم بتزويد المبرمج بقائمة الألوان والموسيقى والمؤثرات والحركات التي تناسب كل حالة شعورية مثل الحزن أو الغضب أو السعادة و غيرهم).

2-يستطيع المستخدم اختيار قوالب جاهزة من الحركات والمؤثرات وكل قالب له سمات تشبه فيديوهات aj+ و now this و buzzfeed فمثلا لو قام المستخدم باختيار قالب AJ+ سيقوم التطبيق بجعل الحركات الانتقالية مثل تلك المستخدمة في فيديوهات AJ+ (سنقوم بتزويد المبرمج بجميع صفات كل قالب)

3-يستطيع المستخدم استخدام التطبيق وانتاج الفيديو دون الاتصال بالانترنت.

سيناريو مثال

يدخل المستخدم النص على هيئة أسطر وقبالة كل سطر بإمكانه تحميل صورة أو فيديو أو عدم تحميل أي شيء، وبعد الانتهاء يضغط على إحدى الحالات الشعورية فيختار التطبيق بشكل عشوائي من المكتبة التي تضمها الحالة الشعورية مجموعة من المؤثرات والحركات والألوان والخطوط والموسيقى، ليقوم بإنتاج الفيديو وعرضه على المستخدم، بحيث يكون كل سطر من النص مكتوبا على الفيديو أو الصورة المصاحبة له، وفي حال عدم وجود صورة أو نص يختار التطبيق من مكتبة الحالة الشعورية خلفية للنص المكتوب، في حال أراد المستخدم تغيير الفيديو يضغط مرة أخرى على الحالة الشعورية فتنتج له فيديو من نفس الحالة لكن بمؤثرات وألوان وموسيقى وخطوط مختلفة، كما بإمكان المستخدم إعادة اختيار حالة شعورية أخرى مختلفة.

شروط العمل

مدة العمل 60 يوم بحد أقصى والتسليم بالرفع على الـ github.com حسب قائمة المهام المقسمة والمتفق عليها عند العمل.

مرفق صورة لواجهة الإدخال + واجهة المعاينة مع تعديل الحالة الشعورية.

يتطلب ارفاق اعمال سابقة في هذا المجال..

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم اخى الكريم استطيع باذن الله تنفيز المطلوب باحترافيه واقدم لك الكود من خلال السعر الموجود واقدم لك الدعم الاكامل فى الاصلاحات والاعدادات ولكن هناك ب...

يمكنوني صنع تطبيق احترافي لتعديل على الفديوهات شبيه لتطبيق flmora وباقل سعر ومدة راسلني اد كنت تريد

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.