تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Saeed Z.
  • صاحب المشروع
اعجز والله عن الشكر ، فعلاً عمل احترافي .

وصف المشروع

انا عملت موقع منذ فترة ولكن لم يعجبني لأن ظهرت فيه عدة مشاكل واخطاء في الموقع لم تكن بالطريقة التي اردتها

كافة التعديلات المطلوبة:

تعديلات:

-اريد ان يتم طلب ادخال الاسم قبل الدخول للاجابة على الاختبارات طبعاً هذه الميزه موجودة في الاختبارات الجاهزة في الموقع ولكن هناك خاصية لعمل اختبارات من قبل الاشخاص المسجلين في الموقع التي ينشأها الشخص من نفسه يظهر ادخال الاسم بعد الانتهاء من الاختبار اريد ان يتم اضهار ادخال الاسم قبل البدأ على الاجابة للاختبار من قبل الزوار .

-الموقع الحالي يطلب عدم تكرار الاسم عند الدخول للاجابة على الاختبارات انا اريد ان يسمح بتكرار الاسم عند الدخول للاجابة على الاختبارات .

-عند التسجيل في الموقع اريد ان يكون فيه خيار اضافي وهو ادخال يوزر "اسم المستخدم" ولا يسمح بتكرار اسماء المستخدمين بحيث عند طلب تسجيل الدخول بعد الانتهاء من التسجيل في الموقع يمكن للشخص تسجيل الدخول بواسطة اليوزر او الايميل + الباسوورد

-اضافة هذه الخيارات في لوحة تحكم الاعضاء المسجلين في الموقع لتغيير كلمة المرور وتغيير الاسم المستعار او البريد الالكتروني .

- اريد اضافة اللغة الانجليزية في صندوق الترجمة بحيث تكون اول شيء ولكن اللغة الرئيسة للموقع تكون العربية والتأكد من عمل الترجمة في الموقع بحيث يتم ترجمة كافة صفحات الموقع حتى عند الانتقال الى صفحات اخرى ولا يتطلب اختيار اللغة من جديد عند الانتقال الى صفحة جديدة + تحسين شكل صندوق اللغات .

- يوجد مشكلة في روابط النسخ بعد الاختبار خاصة نسخ الرابط لو تستطيع ايجاد طريقة بدلية لنسخ الرابط مثلاً يضهر صندوق ثم يمكن للشخص تحديد الرابط ونسخه واصلاح مشاكل ازرار النشر مثل الواتس وتويتر والفيس بوك .

-روابط نشر الاختبارات اريدها تكون بسيطة ولا تكون الروابط كبير جداً ومعقدة .

-عند نشر رابط الاختبار يظهر شعار الموقع و عنوان الاختبار باللغة التي كان عليها المستخدم ، بحيث لو اتى شخص عبر الرابط يظهر الموقع بنفس اللغة .

- حذف جميع الصور الزائدة في صفحات اسئلة الاختبار التي يأتي اليها الزائر للاجابة فقط تظهر الصور التي تم ادخالها فقط .

- في حال لم يتم اضافة صور للاجابات فقط يتم اضهار النصوص فقط .

- جعل الاختيارات تظهر كل اجابتين بجانب بعض وليس تحت بعض .

- امكانية اضافة اكثر من اجابتين لكل سؤال كحد اقصى اربع اجابات عند انشاء الاختبارات بكافة انواعها .

- امكانية اضافة عدد اسئلة كحد اقصى 20 سؤال .

-بعد نهاية اي اختبار يقوم بأداءه الزائر يظهر للزائر في نهاية الاختبار رابط لعمل نفس الاختبار اذا اراد هو ايضاً عمل نفس الاختبار ، وتكون الصفحة تظهر باللغة التي كان عليها صاحب الاختبار مهم جداً .

- اظهار عملية تحقق عند التسجيل في الموقع

- اعتقد يوجد عملية تحققق الان عند تسجيل الدخول عند تكرار الخطأ لمرات عديدة ولكن اريدك ان تتأكد من عملها

-التأكد من عمل عملية التحقق عند تكرار محاولات الخطأ في تسجيل الدخول وتكون بعد تكرار الخطأ عدة مرات مثلاً لخمس مرات .

-اضافة طريقة في الموقع لاضافة اعلانات قوقل في صفحات الموقع

-اضافة خيار لاسترجاع كلمة المرور للاعضاء المسجلين في الموقع وتكون بواسطة الايميل المسجل في الموقع .

-اصلاح مشكلة استعادة كلمة المرور في الموقع فيها مشكلة .

-اضهار النتائج يكون بعدد الاجابات الصحيحة فقط وليس كنسبة . ويتم اضهار النتائج بناءً على الأقدم أولاً في صفحة النتائج.

- الغاء خيار ارسال النتيجة بعد الانتهاء من الاختبار من قبل الاشخاص بحيث يتم حفظ النتيجة تلقائياً وليس بموافقة الشخص .

-اضافة خيار للاشخصا المسجلين في الموقع عند عمل اختبار يكون فيه خيارات لحذف اجابة او حذف صورة من اجابة او سؤال يعني يكون فيه هيار للالغاء .

-في صفحة العضو المسجل في لوحة التحكم اريد استبدال كلمة اضافة سؤال ب بكلمة اضافة اختبار لان عند النقر على هذا الخيار هو يقوم بالانتقال لعمل اختبار جديد .

-اضافة صفحات في الموقع من نحن ، وتواصل معنا

-تحسين شكل الصفحة التي تظهر عند الانتهاء من انشاء الاختبار وكذلك عند الانتهاء من الاجابة على الاسئلة بحيث يتم اظهار رابط المشاركه وازرار المشاركة بشكل مرتب واسهل + رابط يستطيع صاحب الاختبار من مشاهدة نتائج الذين قاموا بأداء الاختبار الخاص به ويظهر رابط الاختبار في صفحة النتائج بيحث تكون الصفحة النهائية هي نفسها صفحة النتائج للاختبار بعد الانتهاء من من عمل الاختبار وحفظه ويظهر بالصفحة رابط لنشر الاختبار واياضًا يظهر رابط لصفحة النتائج .

-تحسين مظهر شكل مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للموقع وجعلها تظهر بطريقة منتظمة وملائمة مع تصميم الموقع بأي طريقه تكون بمظهر جيد ومنظم.

فقط هذه هي كل التعديلات .

العروض المقدمة

مرحبا أ. رائد، بالبداية معك ميسون ، مطورة برمجيات و متخصصة بتطبيقات الويب خاصة ببيئة عمل PHP Laravel و خبرة بهالمجال أكتر من 4 سنوات. تفحصت الموقع صفحة صفحة ، و...

اهلا بك اخى الكريم ... تلقيت منكم طلبا لإضافة عرض على المشروع لقد قرأت تفاصيل المشروع وتصفحت الموقع بتمعن ويمكننى إنجازه باحترافية كبيرةوجودة عالية وتسليمه في ا...

Sami T.

السلام عليكم بعدما قمت بزيارة موقعك و أنشأت فيه حساب و تفحصته جيدا أبشرك أني سأقوم بإنشاء موقع جديد من الصفر بجميع التفاصيل و التعديلات التي ذكرتها في المدة الم...

السلام عليكم استاذ سائد لقد قرأت عرضك ويمكنني تنفيذ العمل كما تريد وبكل احترافية فلدي خبرة في تطوير المواقع وخاصة بلغة php لقد اطلعت علي الموقع المرفق يحتاج الي...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تم الاطلاع على الموقع وقراءة التفاصيل النقاط المراد تعديلها بعناية سيتم عمل ما طلبت بسعر مناسب ان شاء الله تواصل معي فضلا لا امر...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،، انا مطور تطبيقات و مواقع الرجاء التواصل معي فلدي بعض الاستفسارات عن العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شفت موقعك واقدر بتنفيذ ما تبغى الحمدلله معي خبره في برمجه اكثر والتفصيل في رسالة خاصة

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.