حذف بعض الخانات غير المهمة لمتجر متعدد البائعين في منصة اوبن كارت

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
تركي ع.
  • صاحب المشروع
الف شكر دقة في العمل وسرعة في الانجاز
ولي تعامل معه مستقبلا ان شاءالله

وصف المشروع

السلام عليكم

يوجد لدي متجر متعدد البائعين من خلال منصة اوبن كارت والثيم جورنال 3 وتم تركيب اضافة متعدد البائعين بدون سلة شراء فقط لعرض المنتجات البائعين لذلك ارغب بحذف بعض الخانات غير المهمة وتم حصرها في 4 تعديلات

- التعديل الأول : في متصفح الجوال لاتظهر ايقونات اضافة الصور في صفحة " اضافة المنتج " وفي صفحة " معلومات المتجر " .. وهي تظهر في متصفح الكمبيوتر المكتبي فقط . تم ارفاق صورتين للمشكلة اسم الصورة ( mobile1 و mobile2 )

- التعديل الثاني : أرغب بحذف او اخفاء الخانات الغير مهمة في صفحة "لوحة التحكم للبائع " وصفحة "اضافة المنتجات" وصفحة "معلومات المتجر للبائع" وصفحة "تسجيل جديد البائع" . تم ارفاق 6 صور للتعديلات المطلوبة اسم الصور ( edit2 )

- التعديل الثالث : في منتجات الصفحة الرئيسية تظهر خانة ( الموديل أو النموذج) وعند الذهاب الى اقسام المتجر لا تظهر هذه الخانة .. أنا اريد ظهورها في صفحة اقسام المتجر . تم ارفاق صورة للمكشلة اسم الصورة ( edit3 )

التعديل الرابع : في صفحة منتجات البائع تظهر ايقونات سلة الشراء والمفضلة والمقارنة اريد اخفائها حيث ان هذه الايقونات تتبع لاضافة متعدد البائعين وليست تتبع للمتجر الاساسي . تم ارفاق صورة توضح المشكلة ( edit4 )

يرجى تفصيل السعر الاجمالي على كل تعديل بحيث المستقل لو مايقدر يعمل احد التعديلات يتم خصمها من السعر الاجمالي

تحياتي لكم

المهارات المطلوبة

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي خبرة 6 سنوات في مجال الإعلام الإلي بشكل عام، لكن لدي خبرة أساسية في التعامل مع الويب، وقمت مسبقا بالتعديل على بعض مواقع الوي...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.