برنامج سطح مكتب له علاقة بمنتجات أبل (آيفون وآيباد وأيبود)

وصف المشروع

ابحث عن شخص لديه خبرة كافية لعمل برنامج/ تطبيق سطح مكتب لاعادة تهيئة الباسكود passcode عن طريق ادخال بريد الايتونز والباسوورد بغرض التحقق منها قبل الموافقة على فتح الجهاز.

ملاحظة: العملية تعتبر نظامية 100% ،في حالة تم التواصل مع الدعم الفني للشركة الأم وتم اخذ موافقة مسبقة منها على صنع البرنامج الى جانب اعطاء البرنامج الصلاحية على التحقق من المعلومات المطلوبة (البريد الالكتروني والباسوورد)، والذي يعتبر دليلا كافياً لاثبات ملكية الشخص للجهاز بغرض اعادة تهيئة الباسكود.

منصة مستقل: ((يجب الحصول على الموافقة من الشركة الأم أولا ، شكرا لك .))

تعليق: يلزم من المبرمج مخاطبة الشركة والحصول على الموافقة مسبقا من الشركة وتسليم البرنامج جاهز. انا مجرد مستثمر. المشروع عبارة عن "تسليم مفتاح" ولا اخاطب الشركة بهذا الخصوص نسابة عن المبرمج المقاول.

تحياتي.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم اخي لقد قراتتفاصيل مشروعك واعتقد ان لدي الخيرةالكافية للقيام بة بكل سهولة وضمان اعلي مستوي من الجودة من فضلك راسلني للمناقشةفى تفاصيل العمل والبدء ...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ماتريده في البرنامج سهل العمل ولكن التواصل مع شركه ابل في الحقيقه هذه هي المشكله لان الدعم الفني لشركه ابل للتواصل معهم لتقديم ا...

السلام عليكم عملت برامج مماثلة لكن طلبك يحتاج توضيح تفاصيل اكثر يمكنني تنفيذه لك ان شاء الله يمكنك التواصل معي لتوضيح بعض النقاط والبدء

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.