برمجة ادوات محاسبية لربطها بموقع الكتروني وتعمل على الجوال .

وصف المشروع

برمجة ادوات محاسبية لربطها بموقع الكتروني وتعمل على الجوال ويدعم لغتين عربي و انجليزي

اللغة المستخدمة في برمجة هذه الأدوات هي لغة "جافاسكربت" تعمل هذه اللغة في جهة المتصفح، بمعنى أن الأداة تعمل بشكل كامل في إدراج القوائم وإنهاء العمليات الحسابية حتى وإن إنقطع التواصل من خلال الإنترنت، أي أنه لايمكن تمرير البيانات إلى جهة أخرى إن لم يتم طلب حفظ البيانات من قبل صاحبها.

حفظ المعلومات

في حال حفظ المعلومات من أجل الطباعة يتم إرسال المعطيات والشكل النهائي للصفحات إلى الخادم لتتم عملية تحويل صيغة الملف إلى PDF، الملف القابل للطباعة. وبه أيضا يتم حفظ البيانات التالية في قواعد البيانات: رمز الملف، المعطيات، قوالب التصميم، آخر وقت للتحديث، ووقت الإنشاء. هذا الحفظ يتيح للمتصفح الرجوع لاحقا لإكمال عملياته الحسابية في حال الضرورة.

احصاء عدد الدراسات

عند حفظ البيانات يتم تعيين رمز فريد لكل دراسة - Primary ID - وهذا الرمز عبارة عن عدد يتزايد مع زيادة الدراسات التي تم حفظها مسبقا. فآخر عدد مسجل لدينا هو الذي يظهر في الإحصائية.

الادوات هي

- دراسة جدوى كاملة .

- تقييم مشروع تجاري قائم .

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله حسب ما فهمت تريد عمل تطبيق ويب، كل شيء في الفرونت، بمعنى آخر، الباك آند ليس الا وسيلة لتخزين المعلومات ، في الحقيقة هذا الأمر غير مستحب ...

السلام عليكم أنا مهندس برمجيات لدي خبرة اكثر من ست سنوات في برمجة التطبيقات ومواقع الويب أستطيع القيام بالمطلوب بكفاءة عالية وباستخدام أحدث التقنيات البرمجية أر...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.