تطبيق طلب غسيل الملابس و الغسيل الجاف (يعمل على أندرويد - ios)

وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

المشروع كما هو واضح في العنوان محتاج تطبيق غسيل الملابس و الغسيل الجاف(أندرويد - ios)، حيث يساعد هذا التطبيق الناس بطلب خدمة غسيل الملابس و يمكن شركة الملابس من تقديم الخدمة لجميع الذين يطلبون الخدمة حسب المنطقة المتاحة في التطبيق و تستطيع الشركة المزوده للخدمة من تحديد الطلبات و تنبع الطلبات و يجب أن يكون التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية.

* البرنامج المطلوب.

تفاصيل واجهة المستخدم/ العميل (يجب أن تتوفر واجهة التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية و بعدها يختار المستخدم اللغة التي سوف يستخدمها):

- يستطيع المستخدم من إنشاء حساب على التطبيق و ذلك من خلال إدخال البيانات المطلوبة التاليه.

. الاسم

. تاريخ الميلاد

. العنوان

. رقم الهاتف

. البريد الإلكتروني

- بعد ما يقوم المستخدم بالتسجيل في التطبيق يجب أن يقوم بتفعيل الحساب من خلال الرسالة النصية القصيرة التي سوف يستلمها و تحتوي على كود تفعيل الحساب.( ملاحظة: يجب أن يكون التطبيق مربوط مع بوابة ارسال رسائل نصية تدعم اللغة العربية و الإنجليزية و يتم تحديد لغة الرسالة من خلال اللغة التي يتستخدمها المستخدم في النظام)

- بعد تفعيل الحساب سوف يكون هناك بعض الخيارات المتاحة للمستخدم

1- تغير كلمة المرور.

2- استعادة كلمة المرور.

3- تحديث الملف الشخصي ( يستثنى من التحديث البريد الإلكتروني و رقم الهاتف و في حال قيام المستخدم بتحديث البريد الإلكتروني يجب عليه تأكيد البريد الإلكتروني من خلال الضغط على الرابط الذي سوف يحصل عليه في بريده الإلكتروني و كذلك الحال في حال قيام المستخدم بتغير رقم الهاتف عليه تأكيد رقم الهاتف من خلال الرسالة النصية القصيرة التي سوف يستلمها و تحتوي على كود التأكيد).

4- تسجيل الدخول.

5- طلب خدمة (عندما يقوم المستخدم بطلب خدمة من خلال التطبيق يجب أن يمر الطلب بعدة مراحل المرحلة الأولى اختيار التاريخ و الوقت المناسب من خلال الوقت المتاح في التطبيق الاستلام منه. تحديد موعد التسليم كذلك تحديد تاريخ و وقت التسليم. المرحلة الثانية تحديد عنوان الاستلام و يكون ذلك من خلال تحديد موقع المستخدم على الخريطة. المرحلة الثالثة اختيار نوع الملابس و نوع الخدمة لكل نوع من أنواع الملابس من القائمة المدرجة في التطبيق و يستطيع المستخدم معرفة السعر لهذه الخدمة و إذا كانت قيمة الخدمة اقل من المسموح به يضاف إليها رسوم خدمة. المرحلة الرابعة تأكيد الطلب).

6- كذلك يتوفر للمستخدم لوحة تحكم يستطع من خلالها مشاهدة الطلبات السابقة و التحكم في الطلبات الحالية التي لم يتم العمل عليها بعد، كذلك يستطيع مشاهدة النقاط التي كسبها من خلال الخدمات التي طلبها و من خلال دعوة الاصدقاء.

7- يستطيع المستخدم تقيم كل طلب يقوم به و يستطيع كذلك تقيم المندوب الذي يستلم منه الملابس و المندوب الذي يسلم له الملابس.

بالنسبة للإدارة تستطيع التحكم في التطبيق بشكل كامل.

١- التحكم في المستخدمين.

٢- إضافة خدمات.

٣- إضافة ملابس أو أصناف.

٤- التحكم في المناطق المسموح منها الطلب أو المناطق المتاحة لطلب الخدمة وذلك من خلال تحديد المناطق على الخريطة يستخدم نظام الخرائط.

٥- التحكم في الوقت و الفترة بين كل طلب و طلب يعني من خلال لوحة تحكم الإدارة استطيع ان أجعل الفترة الزمنية في اليوم بين كل طلب و طلب نصف ساعة أو ساعة حسب اللي احتاجت بختصار يكون حاجة مرنه اتحكم بها من خلال لوحة التحكم يعني التحكم في الوقت بالأيام بشكل مستقل كل يوم على حده إذا لم يتم تحديد الأيام مع بعض.

٦- التحكم في الأسعار حسب نوع العميل و العضوية.

٧- نظام عضويات يستطيع من خلاله المستخدم شراء باقة معينة و يكون بها عدد معين من الطلبات أو قيمة معينة.

٨- التحكم في المكافأة و النقاط سوى عن طريق نظام الدعوات أو نظام الطلبات.

تحكم شامل في التطبيق.

* أندرويد - ios

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بارك الله فيك اخي الكريم.. بعد الإطلاع على المطلوب يسرني أن أقدم عرضي المتواضع الذي أرجوا أن ينال إعجابكم . - سوف أقوم بتنفيذ...

السلام عليكم استاذ عارف هذا على البروفايل الخاص بكم نبحث عن من يقوم بتنفيذ الاعمال التي نحصل عليها باحترافية عالية ودقة في ابسط التفاصيل و حسن التعامل و الاهم م...

السلام عليكم رحمة الله وبركاته. أهلا بك أخي الكريم يشرفني التقدم لهذا العرض بكل احترام وود، ويسرني العمل معكم مع العلم بالمقدرة التامة للقيام بجميع متطلبات العم...

وعليكم السلام بإذن الله نقدر ننفذ طلبك فكرة التطبيق ممتازة وعملت على تطبيق مشابه لنفس الفكرة يمكنك الإطلاع عليه في معرض أعمالي

السلام عليكم من الممكن تنفيذ كل ماطلبت بكل سهولة ونحن اشقاء دولة واحدة برجاء التواصل معي لمعرفة كافة التفاصيل

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته مرحبا قرأت طلبك جيدا و كل شئ واضح تماما . جميع التفاصيل واضحة و لا يوجد اي مشكلة . لدي خبرة تتجاوز العشر سنوات و امتلك من الخبر...

السلام عليكم يمكننا تنفيذ المطلوب بجوده عاليه حيث لدينا خبره اكثر من 10 سنوات فى مجال البرمجه وتم العمل على تطبيق شبيه ولكن خاص بالبقالات ويمكننا عمل بعض التعدي...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.