صاحب هذا المشروع قام بإلغائه

وصف المشروع

السلام عليكم

التعديل على موقع مؤسسة جاهز مبني ب Angular، وأيضاً اضافة مميزات جديدة عليه: -

مثال للتعديلات: اضافة رقم الجوال في الاتصال بنا بدلا من الايميل، تحديث بعض الصور وتنسيقها، تعديل HTTPS، وبعض التعديلات البسيطة.

الاضافات: -

1- نريد كتابة مقالات داخل الموقع ويلزمنا لذلك لوحة تحكم + تنسق عرض أحدث المقالات على الزوار في بند بالصفحة الرئيسية للموقع + تنسيق صفحة المقال.

2- دخول للموظفين بالمؤسسة يكون فيه ورزنامة للأعمال (الاعمال المطلوبة، الاعمال المنتهية، الأعمال القائمة) وامكانية ارسال تنبيهات بمواعيد الأعمال القريبة على الايميل باختصار (ToDoList)، وسيتم مناقشة باقي تفاصيلها بعد الاتفاق.

الموقع مستضاف على Vultr.

وشكراً

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

اهلا اخي سعيد اعتمادك على angular framework يدل على ذكائك و فطنتك المحنكة في اختيار افضل تقنيات الويب لانشاء مثل هكذا مشاريع. لقد كنت اعتمد على angular منذ بداي...

السلام عليكم ورحمة الله في البداية يسعدني ويشرفني العمل على مشروعك يمكنني تنفيذ اللازم بحرفية تامة و على اكمل وجه كما هو مطلوب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد الاطلاع علي متطلبات حضرتك بامكاني تنفيذ ما طلبت بسرعة و بدقة حيث اعمل علي مشاريع angular 5 و باستخدام أي frameworkللتعامل مع...

يمكننا عمل ذلك بإذن الله. تواصل معنا أخي لتفاصيل أكثر، تم التعامل من قبل مع عدة شركات بخصوص الـ angular، الـ mongo، الـ node... إلى آخره.

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.