وصف المشروع

لدي موقع مبني على اوبن كارت واستخدم عليه قالب Journal ولدي بعض الأمور البسيطة التي أحتاج لتنفيذها وابحث عن مستقل لديه الخبرة والكفاءة في العمل على اوبن كارت.

- في صفحات التصنيف يتيح الموقع الفلترة باستخدام الوسوم والمواصفات، نرغب إزالة جميع الفلاتر والاكتفاء بالفلترة عبر الفلاتر والماركة فقط.

- في صفحة المنتج يتم عرض التفاصيل والمواصفات والتقييم في Tabs مختلفة، نرغب بعرض التفاصيل والمواصفات في Tab واحد والفصل بينها بخط فاصل وإبقاء التقييم في Tab مستقل كما هو الآن.

- ربط القائمة البريدية الموجودة في القالب بموقع Mailchimp وتحديد إن كانت هناك حاجة لشراء إضافة لهذا الأمر.

- ازالة العبارة التي تظهر في سلة الشراء بالأعلى "استخدم قسائم الهدايا (0.00كلغ) ".

- قمت بشراء إضافة X-Shipping PRO ومن ضمن ما توفره هذه الإضافة تحديد سعر الشحن حسب المدينة، لكن في خيار الشحن المتوقع في السلة لا يوجد خانة للمدينة وفي صفحة إنهاء الطلب ينبغي إضافة المدينة يدويا، نرغب بإضافة خيار للمدينة على شكل قائمة منسدلة في صفحة السلة وكذلك تغيير الادخال اليدوي في صفحة إنهاء الطلب لتظهر المدن في قائمة منسدلة أيضا على أن يعمل بعدها خيار الشحن في الإضافة نفسها علما بأن خيار الشحن بالمدينة لا يعمل حاليا من خلال X-Shipping Pro حتى مع ادخال اسم المدينة بشكل يدوي.

لا بد من وجود أعمال سابقة للمستقل في نفس المجال.

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا قرات طلب حضرتك واستطيع القيام به بسهوله اتشرف بالعمل معك شكرا اخى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد أن كان في التعديلات المطلوبة في المشروع المطروح فإن علي مستوى المطلوب بالتوفيق منتظر تواصلك لاستكمال المراحل التاليه

السلام عليكم. كيف حالك اخي. مستعد لتنفيد تعديلاتك يا اخي وسبقلي العمل على قالب جورنال. خبرة تزيد عن 6 سنوات في تطوير متاجر اوبن كارت وكل مايتعلق بها. تواصل معي ...

سوف يتم التسليم في اسرع وقت وبجودة عالية . لقد قمت بعمل مشاريع كثيرة في هذا المجال وسوف اكون على تواصل معك حتى اذا احتجت بعض التعديلات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا مطور اضافات وقوالب اوبن كارت يمكننى تنفيذ طلبك تواصل معى لمزيد من التفاصيل

السلام وعليكم انا مبرمج ومطوير مواقع والمتاجر الالكترونية استطيع انشاء الله اطافة جميع التعدلات التي تحبها على متجرك المرجو التواصل معي

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.