لعبة مسابقات اسئله ثقافيه اونلاين للأندرويد ناتيف

وصف المشروع

مرحبا

مطلوب برمجة تطبيق اندرويد للعبة مسابقات ثقافيه اونلاين الشرح رح يكون تفصيليا في حال مراسلتي لك

الصور المرفقه هي صور توضيحيه فقط للواجهه الرئيسيه وصفحة اللاعب لو كان هناك اي افكار من المستقل سواء بالتنسيق او الالوان لا مشكله لكن يتم التقيد بمحتويات الواجهه الرئيسيه ومضمونها والعمل عليها والالتزام بكل ما هو مكتوب ادناه والا يعتبر الاتفاق لاغيا .

المطلوب البرمجة

وتشمل :

1.تطبيق ناتيف وليس هايبرد جاهز يحتوي على 10000سؤال متنوع وتوضع بتصنيفات معينه حسب نوعها تاريخيه او علميه...الخ ويكون التطبيق مهيأ لـ5000لاعب متصل كحد ادنى لمدة سنة بدون اي مشاكل او تعليقات نتيجة ضغط اللاعبين

2. التطبيق يشمل نظام حسابات المستخدمين واجتياز مهمات معينه للحصول على الشارات والاوسمه واحتساب نقاطهم حسب عدد الجولات واكتساب نقاط مضاعفه في حال تركيب القبعه وهي ميزه ستكون بالمتجر وايضا العاب المسابقات ستكون نقاطها اكثر وايضا في حال الفوز بلعبه سيتم احتساب نقاط اضافيه وسيتم توضيح احتساب النقاط في حال الاتفاق مع المستقل تتم طريقة اللعب ب3 طرق وهي

@.اختيار اللاعب لتحدي عشوائي

@.او الاشتراك بدوري (الدوري هو نظام بداخله الاسئله مصنفه حسب النوع الاسئله رياضيات او اسئله دينيه او تاريخيه...الخ)يتم افتتاحه لاحقا تلقائيا في حال وصول عدد الاسئله في أي مجال معين لـ10000سؤال)

@نظام المسابقات ستكون نوعين يتم اضافتها من الاداره بشكل يومي تلقائيا (مجانيه او باشتراك ستحدد لاحقا)ونوع اخر من المسابقات وهي بإمكان اي لاعب ان ينظمها وستكون لها رسوم اشتراك ويضع لها المنظم جائزه (اي مسابقه تنظم من اللاعببين سيتم خصم 400دهبه عن كل كرسي بالمسابقه تخصم لادارة التطبيق سواء نجحت المسابقه ام لم تنجح بسبب عدم بدئها او عدم اكمال عدد المتسابقين **االمسابقات التي جائزتها اكثر من 100الف سيتم خصم نسبة 10% من الجائزه بدل رسوم الكراسي )

3.توفير تطبيق اخر مستقل للاداره او مدراء اللعبه للتحكم بحسابات اللاعبين وحظرها واضافة التحديات والاسئله المختلفه والتحكم بالاعلانات مع نظام كود الدعوه الدي سيساهم بترويج اللعبه بين الاصدقاء.

4. توفير قواعد بيانات الوقت الحقيقي فاير بيس لادارة بيانات اللعبه ونقاطهم ومحتوى اللعبه من الاسئله مع خاصية ارسال الاشعارات الترويجيه والتنبيهيه للمستخدمين حتى لو كانت اللعبه مغلقه باستخدام نظام ون سيجنال والتحكم في نوع الهدايا والمتجر ووقت الاجابه وعدد النقاط مقابل كل سؤال حتى نتمكن من ادارة اللعبه بشكل مرن جدا.

5. دمج اعلانات ادموب وليدبولت بنوعية البانر والبيني لدمج اعلانات المكافأه ويتم تحديد معين اقصى من قبل الاداره ويحصل اللاعب على نقاط من خلالها.

6. ميزة النوادي بإمكان اي لاعب انشاء نادي بالتطبيق بكلفة 50000دهبه يتسع ل100لاعب ويتم ترقية النادي حسب عدد نقاط اللاعبين بالنادي سيتم الشرح لاحقا للمستقل المتفق معه.

7.ميزة الاشعارات والتنبيهات والمراسله واضافة الاصدقاء ومشاركة التطبيق

8. ميزة تحرير الاسئله واضافة اسئله من قبل اللاعبين لدعم قاعدة بيانات اللعبه مقابل جوائز وشارات معينه يتم شرحها لاحقا للمستقل المتفق معه

9.وجود متجر داخل اللعبه يحتوي على هدايا وميزات معينه بالاضافه لخاصية ارسال الهدايامجانا بين اللاعبين او ارسال الدهب لكن يخصم 10% من قيمة تحويل الدهب بين اللاعبين.

10. يوجد بالصفحه الرئيسيه لوحة شرف لاقوى 3 انديه واقوى 5 منظمين مسابقه واقوى 5 لاعبين بالاضافه لوجود ساعه تبين التوقيت.

$$ملاحظات هامه$$

1. لا يحق للمستقل اضافة التطبيق في اعماله سواء في منصة مستقل او في اي مكان اخر.

2. جميع الحقوق محفوظة لي

3. تسليم السورس كود.

4. تقديم الدعم الفني لمدة معينة مجانا (يجب كتابة المدة عند اضافة العرض)

5. يكون متفرغ ومتجاوب جدا.

6. لديه القدرة على تحمل التعديلات.

7. اذا كان المستقل متعاون ولديه الخبره سيتم عقد اتفاق بيننا لمدة لا تقل عن 6 أشهر للدعم الفني .

8. ستكون الاولوية فى اختيار المستقل طبقا لسابقة الاعمال وفهمه لمتطلبات التطبيق بشكل كامل و السعر الأقل والمدة المناسبة.

9. عدم الالتزام بأي من البنود السابقه هنا والتي وضعتها بمشروعي في منصة مستقل يعتبر العقد لاغيا في حال الاحتكام لاحقا داخل منصة مستقل حيث من له القدره على انجاز العمل كاملا بدون اي نقص كما هو مكتوب فاهلا وسهلا وفي حال عدم قدرتك على انجاز اي نقطه كتبت فلا تتقدم للمشروع اخي.

****

الصور المرفقه هي صور توضيحيه فقط للواجهه الرئيسيه وصفحة اللاعب لو كان هناك اي افكار من المستقل سواء بالتنسيق او الالوان لا مشكله لكن يتم التقيد بمحتويات الواجهه الرئيسيه ومضمونها والعمل عليها .

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يشرفنى العمل على مشروع سيادتك و إنجاز النظام بالمواصفات المطلوبة .. وهذا فى شكل ثلاث تطبيقات لنظام الأندرويد وليس تطبيق واحد. بح...

اهلا بك اخي .. . لدي سورس كود لعبة مشابهة برمجتها بلغة الجافا تتكون من المدير وهو الذي يمكن ان يضيف و يحذف الاسئلة مع وضع 3 خيار للأجابات وبعد ذلك تكون المنافسة...

السلام عليكم، بعد الإطلاع على محتوى البرنامج أنا مستعد لتقديم خدماتي على أكمل وجه و مزيد التحدث عن المشروع بحكم خبرتي في هذا المجال يمكنني نصحك و مساعدتك.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الغالي خالد . اسطيع ان اقدم اليك هذه الخدمة بدقو واحترافية كما مطلوب , وبسعر لا يذكر , ومدة اقل من شهر انشاء الله وات...

اهلا اخي مبدأيا اقدم لك ما طلبت مقابل 500 دولار لكن تواصل معي لاستفسر عن عدة نقاط حتى اعطيك السعر وعالاغلب السعر لن يتجاوز 500 دولار

تطبيق جميل وسهل وبإذن الله يسعدني التعامل معك بأقل سعر وفي ظرف 40يوم مع الدعم لمدة 3شهور لحين نجاح تطبيقك

السلام عليكم اخي تم قراءه شروطكم و تفهمها ونعدكم اننا سنتلزم بها حاليا نتكم عن تفاصيل المشروع . . . . . . . . بالنسبه للتصاميم فهي امر سهل يمكن الانتهاء منه يمك...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.