اعداد نظام متابعة و قاعدة بيانات (please read full description)

وصف المشروع

نحن بحاجة الى مبرمج للمساعدة في اعداد نظام متابعة و قاعدة بيانات كالاتي:

1. بناء قاعدة بيانات mysql وتوصيله إلى ورقة جوجل الموجودة على السحابة ، يجب تحديث قاعدة البيانات تلقائيا في كل مرة هناك تحديث على ورقة جوجل.

2.تقع قاعدة بيانات mysql على السحابة ويمكن الوصول إليها عبر بوابة الويب.

3. إن بوابة الويب المكتوبة بلغة html5 أو php ستسمح للمستخدم بالوصول إليها من خلال حسابه على الإنترنت ، وبمجرد دخوله يمكنه رؤية حقول قاعدة البيانات وتحديثه والبحث فيه وتصفية أي حقل. يجب أن يكون كل تغيير سجلات مع المستخدم / الطابع الزمني ويجب أن يظهر أي تحديث لجميع المستخدمين الآخرين.

4. قاعدة البيانات لديها مجال الصور (روابط الصورة على محرك جوجل) ، ويجب أن يكون هناك واجهة في البوابة لرؤية الصورة بسهولة (مثل معرض).

5. يجب أن يكون للبوابة لوحة معلومات يمكن تكوينها لمتابعة الحالة.

النظام هو تصميم لمتابعة الحالات (كل حالة في قاعدة البيانات تمثل حالة) وكل حالة لها عدة مراحل رئيسية يحتاجها المستخدم لتحديث وقائمة المدخلات التي تم جمعها من جوجل ورقة في سحابة.

نحن نبحث عن مبرمج مخصص مع حسن الخلق ، والموجهة نحو العمل ، وصادقة ، مع مهارات التواصل الجيد في اللغة الإنجليزية والعربية. يمكن أن يكون هناك اجتماع أسبوعي لمدة ساعة على الأقل للمتابعة.

هل لديك خبرة في: MySql / HTMP5 / PHP / CCS / Android / Java (JSON) / firebase / webhook.

هذا يمكن أن يكون بداية لعلاقة طويلة. نحن شركة جديدة تقوم بعملية التحقق من صحة السوق ، وسنبحث عن مبرمج ممتاز لمساعدتنا على طول المشروع.

: English version

1.Build a mysql database and connect it to a google sheet located on the cloud, the data base shall be updated automatically each time there is an update on the google sheet.

2.The mysql database is located on the cloud and can be access via a web portal.

3.The web portal written in html5 or php will allow user to access it through their account online, once it they access they can see the database fields, update, search, and filter any field. Each change shall be loges with user /timestamp and any update shall appear to all other users.

4.The database have field that are pictures (links of picture on google drive), and there should be a interface in the portal to see the picture easily (like gallery).

5.The portal shall have a dashboard which can be configure to follow up the status.

The system is design to follow up cases (each raw in data base represent case) and each case have multiple milestone that the user need to update and list of input that is collected from the google sheet in cloud.

We are looking for dedicated programmer with good attitude, task oriented, honest, with good communication skills in English and Arabic. Can have at least 1-2 hour weekly meeting to do follow up.

Candidate have or has experience in: MySql / HTMP5 / PHP / CCS/ Android / Java (JSON) / firebase /webhook.

This could be a start of a long relationship. We are a new startup doing market validation and we will be looking for an excellent programmer to help us along the project.

اذا رأيت في نفسك القدرة على تلبية متطلبلت العمل لا تتردد بالتواصل معنا . وأذا لديك طريقة افضل للوصول للمطلوب بطريقة اسهل نحن نرغب بسماع افكارك.

نبدة عنا:

نحن ثلاث مهندسين اتصالات ( خبرة ديقة بالبرمجة) بمجموع سنوات خبرة اكثر من 40 سنة حاليا كلنا يعمل بعملة الدائم و في نفس الوقت قررنا عمل مشروع خاص بنا ( المشروع انتهى من مرحلة الدراسة و الان في مرحلة معرفة قياس نبض السوق) و لبدء مرحلة قياس نبض السوق يلزمنا النظام المطلوب

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

أتشرف بالعمل معك استاذ أشرف أنا خريجة الجامعة الافتراضية السورية قسم بكلوريوس تكنلوجيا المعلومات، أستطيع تصميم قاعدة بيانات SQL بالجداول والأسلوب الذي تريده. ود...

السلام عليكم الاخ الفاضل .. فى بدايه ارجو لكم التوفيق فى عملكم و فى المنتج الذى تسعون فى الوصل له . هناك بعض الاستفسارات التى اريد معرفتها و التى سوف تتساعد عىل...

انا مهندس برمجيات و اعمل كمبرمج FUllStack developer ، من جملة الادوات التقنية التي عملت عليها هي : Java , Spring , java ee, mysql , mongodb, oracle, angular,htm...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي العزيز قد أطلعت على طلبك ولدي القدرة على إتمامه بتصميم خاص وتسليمه قبل الوقت المحدد وإجراء التعديلات المناسبة

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.